1. امجد

    امجد عضو نجم المنتدى

    Country:
    United States
    إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر

    Print

    لماذا الدول الاوروبية و كندا وامريكا يستقبلون المهاجرين و بالاخص السوريين؟
    هل هذهي الدول هم من عشاق السوريين؟ هل حقيقتاً هم يريدون استضافتهم بسبب الحرمان والمصائب التي تحملها الشعب السوري؟هل حنانهم ومحبتهم السبب الرئيسي في هذه الاستضافة؟ وهل...وهل...وهل...
    طبعاً و بلاشك الجواب سيكون " لا ".
    لشرح الموضوع و التوضيح الاكثر نرجع الي هذا السؤال: من إسس و دعم داعش؟ طبعاً الجواب معلوم: اسرائيل، امريكا،الدول الاوروبية، السعودية و...،طيب اذا كان الشعب السوري عايش في بلده بسلام لاحرب ولاقتل ولااجرام ولاغيره هل كان سيذهب لاوروبا اوكندا او امريكا ؟ فلحرب هي اكبر دليل علي الهجرة، كثير من الناس لايريدون ان يدخلوا الحرب ،يريدون احلال الاستقرار والأمن وعندما لايجدون الراحة والطمأنينة علي حياتهم ، يحاولون ان يجدوا مهرباً من هذهي الاوضاع، واحسن طريق هو اللجوء الي بلد آمن.
    طيب ، سيناريو الحرب كتبتهُ هذهي الدول،لماذا لبيع السلاح ، شيوخ العرب لديهم دولارات بما يكفي ان يفرشون بهن شوارع جميع العواصم للبلدان العربية، وكيف اسرائيل و امريكا و الدول الاوروبية لايخططون لهذه الدولارات، هم في السنين الماضية اكلوا بما فيه الكفاية ولكن السيناريو لم ينتهي بعد.
    زمان امريكا وبعض الدول الاوروبية كانوا يذهبون الي افريقيا لجلب الزنوج الي بلدهم وكما يقولون اخواننا المصريون "د كان زمان" ولكن في زماننا هذا لاحاجة لذهاب لافريقيا مانحتاجهُ هو سيأتي برجليه وسيكون ممنوناً وشاكرأ الينا و سنستقبلهُ احسن استقبال، نأخذ معهُ صورة سلفي،نعطيه اقامة موقتة و...
    لماذا؟لئن نحن الاوروبيون و الكنديين و الامريكان شعوبنا لايريدون الانجاب،و في السنين القادمة سنواجه قلة العدد فرص العمل ستكون كثيرة ولكن العمال قليلين بل الاصح لاتوجد عمال، فماذا سيحدث وكم تكلفة كل عامل نريد ان نطلبهُ من بلده لكي يأتي الينا بصفته اجنبي و يشتغل عندنا و يجب علينا ان نراعي حقوقه و ان اردنا ان لانراعي حقهُ ،عنده دولة تظاهره وتدافع عن حقوقه ولكن بهذه الصورة سيندمج مع شعبنا واذا اراد ان يتكلم يتذكر فضلنا عليه ويتذكر ماحدث في بلاده التي تركها وحسن الترحيب الذي رحبت به الدول الاوروبية.
    لا اود ان اطيل المقال ،اظنُ انني استطعت ان اوصل الفكرة اليكم، نعم كلها تخطيط،من اجل مستقبلٍ زاهر لامريكا واوروبا،طبعاً في هذه الهجرة امتيازات اُخري لهذه الدول ولكني اكتفي بهذا ولعلمكم حتي كم عدد من اللاجئين تستقبل كل دولة هم توافقوا عليه في جلساتهم،يعني وزعوا الحصص كما ارادوا.
     
    صابرين و politics-dz معجبون بهذا.
جاري تحميل الصفحة...