1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع إداري politico نجم المنتدى

    Country:
    Algeria
    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    3,922
    الإعجابات المتلقاة:
    3,845
    [​IMG]

    أعلن اتصالات الجزائر أمس الأربعاء ان الشركة تعتزم "قريبا" إطلاق خدمة الخط المشترك الرقمي ذات السرعة الفائقة بطاقة 20 ميغا بايت/الثانية.

    وأكد الرئيس المدير العام لشركة ازواو مهمل ان هذه الخدمة المحددة حاليا ب8 ميغا بايت/الثانية سترفع عما قريب لتصل الى 20 ميغا بايت بالنسبة لكافة زبائن اتصالات الجزائر".

    و أشار مهمل الذي حل ضيفا على نقاشات منتدى رؤساء المؤسسات إلى أن الشريط العابر الدولي تجاوز 500 جيغابايت مضيفا ان مؤسسته تعتزم رفع هذا الشريط الى 1 تيرابايت، مضيفا ان مؤسسته "لا تنوي رفع تسعيرة الانترنيت".
    وقال ان "اتصالات الجزائر تعد اليوم في وضعية متوازنة اقتصاديا ولذا ستظل تسعيرة الانترنيت المطبقة على حالها" مشيرا الى ان اتصالات الجزائر تعتزم استثمار "ما يزيد عن 40 مليار دينار لسنة 2016".

    و فيما يخص استراتيجية الشركة لمواجهة انعكاسات انهيار أسعار النفط أوضح يقول ان مؤسسته ستلجا في اطار مواصلة وتيرة استثمارها "الى تمويلات خارجية".

    و تابع يقول ان "اتصالات الجزائر ستلجأ الى اعتمادات بنكية لتحقيق مشاريعها المندرجة في اطار مخطط عملها نظرا لتراجع قيمة الدينار" معلنا عن التجسيد المقبل لتمويل خارجي مع مجموعة من البنوك.
     
    ابتسام الجزائرية و samirDZ معجبون بهذا.
جاري تحميل الصفحة...