1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    4,337
    الإعجابات المتلقاة:
    5,811


    [​IMG]

    أدانت الجزائر، السبت، بـ"شدة" حرق مستوطنين إسرائيليين رضيعا فلسطينيا في قرية دوما جنوب نابلس بفلسطين المحتلة، ووصفته بالعمل الإرهابي.
    وفي تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، ندد الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي شريف "بشدة، بالجريمة الشنعاء التي اقترفها مستوطنون متطرفون في حق عائلة دوابشة الفلسطينية، والتي أدت إلى استشهاد الرضيع الفلسطيني علي سعد دوابشة وإصابة ثلاثة من أفراد عائلته بجروح، إثر التعدي السافر على منزلهم بنابلس بالضفة الغربية".

    وأضاف السيد بن علي شريف "إن هذا الاعتداء المروع، يأتي في سياق سلسلة الانتهاكات والاعتداءات المتكررة والممنهجة التي يتعرض لها يوميا الشعب الفلسطيني الأعزل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأمام تواصل هذه الأعمال الإرهابية التصعيدية المقيتة، تدعو الجزائر للمجتمع الدولي للتحرك العاجل لتوفير الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني ولوضع حد لهذه الجرائم".

    وأعرب السيد بن علي عن "تضامن الجزائر الكامل مع دولة فلسطين الشقيقة قيادة وشعبا" مجددا موقف الجزائر"الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة لاسترجاع حقوقه المشروعة وأولها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".