دراسات أسيويةدراسات اقتصاديةكتب

الاستثمار في دول البريك: تقييم المخاطر والحوكمة في البرازيل وروسيا والهند والصين

الأسواق الناشئة الأكبر والأسرع نموًا في العالم هي أسواق دول البريك – البرازيل وروسيا والهند والصين. مجتمعة ، تضم هذه البلدان أكثر من 40 في المائة من سكان العالم ، وينمو الناتج المحلي الإجمالي لكل منها بمعدل مثير للإعجاب.

يأتي هذا النجاح الاقتصادي جزئيًا من الاتجاه نحو الحوكمة الجيدة للشركات ، وهو مفهوم لم يسمع به فعليًا في هذه الدول الأربع قبل عقد واحد فقط. ومع ذلك ، فإن أمام بريكس طريق طويل. يعد الفساد والتضاعف وتضارب المصالح من الممارسات التجارية المعتادة للعديد من الشركات. على الرغم من أن الاستثمار في دول بريك يمكن أن يكون مربحًا إلى حد كبير ، إلا أنه يجب عليك أن تتعرف على حقائق حوكمة الشركات لتجنب الكارثة.

من خلال الاستثمار في بلدان بريك ، أنت مجهز بأفضل أداة متاحة لاكتشاف علامات سوء الإدارة. نظرًا لتحريرها من قبل مجموعة ستاندرد آند بورز للأبحاث وإدارة الحوكمة ، تفصل المجموعة نهج المجموعة الناجح للغاية في تحليل المخاطر في الاقتصادات الناشئة.

من خلال دراسات الحالة التي توضح فعالية التدقيق في حوكمة الشركات ، يبحث الاستثمار في بلدان بريك في الهيكل الاقتصادي ووضع الحوكمة لكل دولة من دول بريك then ثم يشرح كيفية….

 

vote/تقييم

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى