Press ESC to close

المكتبة الأمنية

المكتبة الامنية تضم كتب مختلفة في قضيايا الأمن و الاستراتيجية و العلوم العسكرية، موجهة للباحثين في حقل الدراسات الامنية و الاستراتيجية بكل تخصصاته.

كتاب شعب بوتين: كيف استردت المخابرات الروسية روسيا ثم استولت على الغرب

التدخل في الانتخابات الأمريكية. رعاية السياسة المتطرفة في أوروبا. الحرب في أوكرانيا. في السنوات الأخيرة ، شنت روسيا فلاديمير بوتين حملة منسقة لتوسيع نفوذها وتقويض المؤسسات الغربية.

8994

الارهاب الالكتروني: القوة في العلاقات الدولية :نمط جديد وتحديات مختلفة

رغم تعدد الاستخدامات السلمية ذات الطابع المدني التي قدمها، ولا يزال يقدمها الفضاء الإلكتروني والمعلوماتي عبر شبكة الإنترنت، إلا أنه ظهرت استخدامات أخرى غير سلمية لهذا الفضاء المتشعب الاتجاهات.

5750

كتاب داخل سورية – ريز إرليخ

في هذا الكتاب يحاول الصحافي الأمريكي المخضرم ريز إرليخ أن يكشف عن العوامل التي تسببت بالحرب الأهلية السورية، وذلك عن طريق إجراء عدد كبير من المقابلات الشخصية المباشرة في سورية ومنطقة الشرق الأوسط كلها.

6053

الانقلاب العسكري في تركيا بين الفشل الداخلي والتدخل الخارجي: صراع حضارات أم حروب صليبية

كتاب ملحمة شعب مسلم أحب الحرية والديموقراطية والدولة المستقلة ودافع عنها ، واستشهد من أجل مبادئه وقيمه وحضارته ، فأعطى درساً لا ينسى لكل أعداء تركيا في الداخل والخارج ، من أدعياء الديموقراطية ودعاة..

4767

أسياد الجاسوسية الجدد: داخل عالم التجسس العصري من الحرب الباردة الى الارهاب العالمي

بناء على سنوات من الأبحاث والمقابلات مع مئات المصادر السرية، يعرض هذا الكتاب فضائح هذا العالم السري، ويبين كيف أنه أعيد الاعتبار للعامل البشرى فى عالم التجسس العصرى لمواجهة أخطر أعداء العالم.

5867

كتاب إدارة التوحش: كيف غذت دولة الأمن القومي الأمريكية صعود القاعدة وداعش ودونالد ترامب (مترجم)

استعرض الكاتب الصعود الموازي للجهادية الدولية والقومية الغربية المتطرفة، منذ تمويل واشنطن السري للمجاهدين في أعقاب الغزو الروسي لأفغانستان في سبعينيات القرن الماضي بالسلاح والأموال.

6962
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

error: تنويه ممنوع النسخ !!