الدبلوماسية الشعبية الرقمية دراسة في الدبلوماسية الشعبية الرقمية الفلسطينية حملة “اهبد194” نموذجاً

تتناول الدراسة “الدبلوماسية الشعبية الرقمية” كمتطلب من متطلبات القوة في عصر الثورة التكنولوجية غير المكلفة، والتي قد تتطور لتصبح إحدى الأدوات الرئيسية للمقاومة الشعبية الفلسطينية.

الطبعة الأولى “2020″ – إصدارات إستراتيجية :- تحميل نسخة pdf –

الدبلوماسية الشعبية الرقمية دراسة في الدبلوماسية الشعبية الرقمية الفلسطينية حملة -اهبد194- نموذجاً

مقدمة:

تتناول الدراسة “الدبلوماسية الشعبية الرقمية” كمتطلب من متطلبات القوة في عصر الثورة التكنولوجية غير المكلفة، والتي قد تتطور لتصبح إحدى الأدوات الرئيسية للمقاومة الشعبية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي. وإمكانية توظيفها بالشكل الأمثل لخدمة القضية الفلسطينية.

تسعى الدراسة إلى تقديم مسارات عمل مستقبلية لتطوير الدبلوماسية الشعبية الرقمية في فلسطين. وخلصت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: توظيف حملات الدبلوماسية الشعبية الرقمية لكسب ساحة الاشتباك مع الاحتلال في الإعلام الرقمي الجديد.

وتعزيز دور الشباب الفلسطيني في كافة التجمعات الفلسطينية. أوصت بدراسة بيئة العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم دليل إرشادي لنشر الرواية الفلسطينية التي تعتمد على الحقوق السياسية الفلسطينية وقرارات الشرعية الدولية أمام الرواية الإسرائيلية الكاذبة.

(Read more)  كتاب نظريات تحليل التكامل الدولي
SAKHRI Mohamed
SAKHRI Mohamed

لنشر النسخ الالكترونية من بحوثكم ومؤلفاتكم القيمة في الموسوعة وايصالها الى أكثر من 300.000 قارئ، تواصلوا معنا عبر بريدنا [email protected]

المقالات: 12935

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.