المجلات الوطنية والدوليةدراسات افريقية

تحميل مجلة صوت أفريقيا – العدد 11 أكتوبر 2022

رؤية المجلة وشروط النشر: تسعي مجلة “صوت أفريقيا” لتقديم محتوي بحثي ومعرفي وثقافي من شأنه إثراء شعوب القارة الأفريقية خاصة شبابها وكافة المؤسسات الوطنية ( الحكومية الخاصة – الأهلية الدبلوماسية، بالمزيد من المعرفة والدراسات والبحوث والتحليلات حول كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإعلامية والأدبية والبيئية المتعلقة بالقارة الأفريقية، والمقالات النقدية والتحليلية والاستشرافية عن الأوضاع في القارة الأفريقية، كما تعني المجلة بالدراسات والبحوث والأوراق البحثية عموما في مجالات العلوم السياسية والعلاقات الدولية، والقضايا الإنسانية

وتسعي المجلة إلى التعرف على القارة الأفريقية التي نعيش فيها ونعتز بانتمائنا إليها، وما تتمتع به قارتنا من ثراء والموارد الطبيعية والبشرية. ومنظماتهاء وثقافتها، وفنونها، ومواهبها، ومشاكلها، من أجل رفاهية وازدهار قارتنا.

البريد الالكتروني للمجلة: africavoice224@gmail.com

تحميل العدد

2.5/5 - (2 صوتين)

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا لكم..أنا بالفعل مهتم بافريقيا والآن أعمل على كتاب تحت عنوان:أفريقيا بين الحضور والغياب..إضافة إلى ذلك فقد صدر لي كتاب بعنوان( سودان مابعد مروي..جدل ثقافة السلطة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى