المكتبة التاريخيةدراسات تاريخية

كتاب تاريخ اليهود في دول غرب أوروبا “الجزء الثاني”: الدنمارك، السويد، النرويج، فنلندا، آيسلندا، بريطانيا وآيرلندا

وصف الكتاب

الكتاب هو المجلد الثاني لموسوعة تاريخ اليهود في دول غرب أوربا ويتعرض لتاريخ الجماعات اليهودية في دول ( بريطانيا – أيرلندا – ايسلندا – فنلندا – الدنمارك – السويد – النرويج ) من حيث النشأة والتطور في الحياة الاجتماعية والثقافية والدينية.

د محمد الوكيل لواء شرطة بالمعاش

الناشر والمؤلف كتاب موسوعة تاريخ اليهود في دول غرب أوربا المجلد الأول وناشر 4 كتب أخرى.
كاتب مصري من مواليد القاهرة عام 1965م حصل على بكالوريوس في الهندسة الالكترونية عام 1986م ثم التحق للعمل كضابط شرطة مهندس بعد تخرجه من اكاديمية الشرطة عام 1988م . حصل على ليسانس الحقوق ثم الماجستير والدكتوراة من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 2003م بعدما حصل على بعثة علمية لتحضير المادة العلمية لرسالة الدكتوراة من كلية الحقوق جامعة السربون بفرنسا . له العديد من المؤلفات القانونية والشرطية وفي التاريخ والسياسة وتُعد موسوعة تاريخ اليهود في غرب أوربا التي تم تدوينها في خمس مجلدات من أهم الكتب العربية التي تعرضت لهذا الشأن . عضو اتحاد كتاب مصر وعضو نقابة الصحافة والاعلام.

الاطلاع على الكتاب

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى