الجامعة و البحث العلمي

معهد البحوث الاكاديمية: أول جامعة خاصة في الجزائر

معهد البحوث الاكاديمية: أول جامعة خاصة في الجزائر للموسم 2019-2020 معتمدة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي تشمل حاليا على الليسانس في التخصصات التالية علوم سياسية و علاقات دولية و تخصص الحقوق و العلوم الاقتصادية و الإعلام و الاتصال و الإعلام الآلي و الرياضيات و العلوم الإسلامية.

يسعدنا أن نرحب بطلبتنا الأعزاء في المعهد العالي للعلوم، المعتمد من طرف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، باعتباره جامعة جزائرية خاصة تقدم برامج التكوين الجامعي لشهادة الليسانس في 11 تخصصا.
تسهر جامعتنا على تقديم إضافة نوعية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك من خلال جودة الطاقم العلمي والبيداغوجي وكذا جودة المرافق، كل هذا من شأنه أن يوفر للطالب سياقا ملائما للدراسة والعمل الجاد بحثا، وتكوينا.
تتربّع الجامعة على مساحة 6000 متر مربع في موقع ملائم جدا شرق العاصمة، تقابله محطة للترامواي وأخرى للحافلات. كما تتوفر على قاعات الدراسة وقاعات كبرى للمحاضرات وساحتين كبيرتين، وموقف للسيارات، هذا بالإضافة إلى مرافق قيد الإنجاز ستكون جاهزة خلال السنة بحول الله كالمكتبة، المطعم، وملعب لكرة القدم.

كما نعلم طلبتنا بأن #التسجيلات_الجامعية لموسم 2019-2020 متواصلة : ??
تجدون في الروابط الآتية:
كل التفاصيل حول البرامج: http://bit.ly/IRAprospectus
رابط التسجيل: https://bit.ly/2ky7ZZm
?لمزيد من المعلومات لا تترددوا في الاتصال بنا على الأرقام التالية:
☎️ 0770706251- 0770706256
? أو زيارتنا بالعنوان التالي: 114، طريق برج البحري، برج الكيفان. مقابل محطة الترام? -بن رضوان- الجزائر العاصمة.

صور عن المعهد

 

 

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى