الجامعة و البحث العلمي

منحة جامعة ماكواري لدراسة الدكتوراه في أستراليا

منحة مقدمة من جامعة ماكواري الاسترالية لإكمال الدراسات البحثية العليا في مجال إقتصاديات الدواء والمراقبة الدوائية

تقدم جامعة ماكواري المنحة الدولية  لدعم الطلبة من جميع أنحاء العالم الراغبين في إكمال برنامج الدراسات البحثية العليا في أستراليا بهدف الحصول على درجة الدكتوراه ، حيث إن  الدافع الرئيسي لهذه المنحة التعليمية هو توفير فرصة تمويل ممتازة لجميع الطلاب الدوليين الذين يعتزمون التسجيل في برنامج درجة الدكتوراه في  جامعة ماكواري (MQ).

لمحة عن جامعة ماكواري الأسترالية :

تأسست جامعة ماكواري كجامعة عامة  في أستراليا. كما تعتبر أول جامعة في أستراليا تقوم بمواءمة نظام شهاداتها بالكامل مع اتفاق بولونيا.

لماذا  قد تختار الدراسة في جامعة ماكواري؟

في  جامعة ماكواري (MQ) ، تتاح الفرصة لدراسة العديد من البرامج الدراسية و التدريبية على مستوى  جميع الدرجات كما تتمتع الجامعة ببيئة نابضة بالحياة لمتابعة الدراسات بطريقة مناسبة. كما توفر الجامعة أفضل المرافق التعليمية والأكاديمية لطلابها .

تفاصيل منحة جامعة ماكواري

• الجامعة المستضيفة : جامعة ماكواري
• القسم: الدكتوراه في مجال الصيدلة وعلم المراقبة الدوائية  (phv) و علم إقتصاديات الدواء.
• مستوى الدراسة : دكتوراه
• الجنسية: جميع الجنسيات مؤهلة
• الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 30 سبتمبر 2019
•  اللغة المطلوبة : اللغة الإنجليزية

معايير الأهلية للتقدم لمنحة جامعة ماكواري

• البلدان المؤهلة: جميع الجنسيات مؤهلة باستثناء الجنسية الأسترالية.

•  التخصصات المتاحة : متابعة برنامج للحصول على درجة الدكتوراه ذات الصلة بقطاع الأدوية ( الصيدلة الإحتراسية وعلم سلامة الدواء (PHV) ، اختيار الأدوية بين المستهلكين والأطباء العامين ، ومراقبة النتائج السريرية للدواء بعد التسويق ، والمدفوعات القائمة على النتائج في قطاع الأدوية ، التوزيع العادل في الصحة ، تأثير الأدوية على النتائج الاقتصادية الأوسع ، والقدرة التنافسية الدولية لقطاع التجارب السريرية الأسترالية ، وبرامج دعم المرضى ) في الجامعة.

• المعايير المقبولة: يجب على المتقدم إظهار اهتمامه بالبحوث ذات الصلة بالرعاية الصحية ، ومهاراته التحليلية والكتابية القوية التي تنعكس في مخرجات البحث (مثل المنشورات التي سبق له نشرها ).

كيفية التقديم في منحة جامعة ماكواري :

• اضغط  هنا لبدء طلب التقديم .
• يجب أن تتذكر أنه في بداية التطبيق الخاص بك يجب عليك تحديد نوع المنحة الدراسية HDR منحة دراسات بحثية عليا

• المستندات المطلوبة : يجب على المتقدمين تقديم اقتراح بحثي كامل ، ونسخ من شهادات  الدرجات العلمية (البكالوريوس والماجستير) ، وإثبات القدرة اللغوية ، والسيرة الذاتية.
• شروط القبول: يجب على المشاركين الناجحين إكمال درجة الماجستير في البحوث (MRes) بدرجة لا تقل عن مستوى متميز أو ماجستير في الفلسفة أو درجة الماجستير لمدة عامين مع عنصر بحث رئيسي على مستوى التمييز.

• متطلبات اللغة: يجب أن يجيد المرشح اللغة الإنجليزية.

التمويل المقدم من منحة جامعة ماكواري:

سوف تكون المنحة ممولة بالكامل من ناحية الرسوم الدراسية وبدل المعيشة  ، حيث تبلغ قيمة المنحة 20،311.50 دولارًا سنويًا ولكن معدل الراتب المتفرغ المرتبط بمنح رواتب i MQRES يبلغ 27،596.00 دولارًا سنويًا. هذا يعني أن المشاركين الناجحين سيحصلون على منحة إجمالية تصل إلى 47،907.50 دولار.

إذا كنت مهتم بالفعل برداسة الدكتوراه في جامعة ماكواري في أستراليا فيمكنك الآن الإطلاع على المنحة بشكل أكبر من هنا

 International HDR Top-Up Scholarships at Macquarie University in Australia 2019

Macquarie University is furnishing the International HDR Top-Up Scholarships program for funding higher degree by research course in Australia.

The main motive of this educational award is to provide an excellent funding opportunity to all international students who are intending to enroll in a PhD degree program at MQ.

Macquarie University was founded as a verdant university in Australia. It is the first university in Australia to fully align its degree system with the Bologna Accord.

Why at Macquarie University? At MQ, the participants have many degree level courses and a vibrant environment for pursuing studies in a proper way. It also provides the best teaching and academic facilities for its candidates.

Brief Description

University or Organization: Macquarie University

Department: NA

Course Level: PhD

Award: $47,907.50

Access Mode: Online

Number of Awards: Two grants are available

Nationality: International

The program can be taken in Australia

Application Deadline: September 30, 2019

Language: English

Eligibility

Eligible Countries: Overseas participants are eligible.

Acceptable Course or Subjects: Pursuing a PhD degree program relevant to the pharmaceutical sector (Medicine choice among consumers and GPs, Post-market surveillance of medicine outcomes, Outcomes-based payments within the pharmaceutical sector, health equity, social justice, and need, Impact of medicines on broader economic outcomes, International competitiveness of the Australian clinical trials sector, and Value of patient support programs) at the university.

Admissible Criteria: An ideal participant must demonstrate their interest in healthcare-related research, and their strong analytical and writing skills reflected in research output (i.e. peer-reviewed publications).

How to Apply

How to Apply: If the candidates want to take this opportunity, then they need to follow the application instructions-

Click on the ‘Application Process’ and start your application.

Must remember that at the start of your application you should select the Scholarship type of “HDR Project/Supervisor Specific Scholarship”.

Supporting Documents: The applicants have to submit a complete research proposal, degree transcripts, language ability proof, and curriculum vitae.

Admission Requirements: The successful participants must complete a Master of Research (MRes) with a grade of at least a Distinction level or a Master of philosophy or a two-year Masters degree with a major research component at distinction level.

Language Requirement: The candidates must have good proficiency in the English language.

Benefits

The bursary has valued at $20,311.50 per annum but the full-time stipend rate associated with an iMQRES stipend award is $27,596.00 per annum. That is to mean that successful participants will get top-top award up to $47,907.50.

Apply Now

 

 

vote/تقييم

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى