الجامعة و البحث العلميقضايا فلسفية

موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي – الجزائر

 


هذا موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجزائر
Accueil – Ministère de l’Enseignement Supérieur et de la Recherche Scientifique
هي تقع بـ بن عكنون الجزائر العاصمة يمكنك الوصول لها انطلاقا من المحطة البرية الخروبة عن طريق نقل taxi بمبلغ حوالي 400 دج اي مايعادل 6 دولار وحوالي 15 د مشي في حالة الاكتضاض المتوسط ، كما يمكنك الوصول لها من مطار هواري بومدين الدولي بنفس الوقت والمبلغ تقريبا مع فروق طفيفة وهذه بعض المعلومات التي قد تفيد 11 طريق دودو مختار -بن عكنون- الجزائر العاصمة

الايميل : webmaster@mesrs.dz
الهاتف : 23 23 91 21 213 +213 (0) 21-91-17-17
أيام الاستقبال :
الاثنين : من الساعة 09:00 إلى 15:30
الخميس : من الساعة 09:00 إلى 12.00

5/5 - (8 أصوات)

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، نحن موظفون وكرسنا جهودنا للحصول على شهادة عليا تمكننا من تحسين طبيعة حياتنا المعيشية، ومن أجل ذلك نحن نطالب بحقنا كأساتذة في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، أيعقل لتصنيف شهادة الدكتوراه أن لا يكون غير عادل، في الجانب الإداري تسقيف التصنيف إلى الدرجة 16، كأعلى ترتيب، وفي مجال التدريس خارج التصنيف ضف إلى ذلك أيام العمل والعطل وغيرها، نحن نطالب بحقنا لا غير، فلماذا هذا التهميش ….وإلى متى؟

  2. السلام عليكم،بعد فرحتي بالتفوق في مسار دراستي ،توقف كل شئ. …………. كما وفقكم الله و اوصلكم لما كنتم تطمحون ، فنحن كذلك اناس مثلكم، ارحموا ضعفنا..

  3. السلام عليكم ،نحن نهان في وطننا كاننا نعيش في مستوطنة!!!!!!!!!!!!!!بعد معاناة ادارة الجامعة نخوض الآن جهاد من طابع آخر ، مكاني في الجامعة كفانا تهميشا،انتم المسؤول الاول فإن حكمت فاحكم بالعدل.

  4. السلام عليكم ، نرجوا الانصاف الانصاف قبل إصدار اي قرار بخصوص توظيف حملة الدكتوراه، دكتوراه نظام كلاسيكي و موظفة بشاهدة مهندس دولة اخشى ان اصدم بقرار ظالم ، مكاني في الجامعة كفانا تهميشا،انتم المسؤول الاول فإن حكمت فاحكم بالعدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى