قسم التوظيف

اعلان عن قتح مسابقة وطنية لوزارة التربية للمناصب الادارية 2019-2020

مسابقة_وطنية_لوزارة_التربية_للمناصب_الادارية
مقتصد 61 منصب
الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة في العلوم القانونية والإدارية ، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية، علوم التسيير ، في المحاسبة .
مشرف تربية 1828 منصب
المترشحون الحاصلون على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في علم النفس .
مستشار توجيه 523 منصب
المترشحون الحاصلون على شهادة الليسانس في علوم التربية ، علم النفس ، علم الاجتماع .
نائب مقتصد 299 منصب
المترشحون الذين أتموا أربعة (4 ) سداسيات كاملة على الأقل من التعليم العالى في : العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية، علوم التسيير،المحاسبة .
ملحق رئيسي بالمخبر 301 منصب
المترشحون الحاصلون على شهادة تقنى سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في البيولوجيا،تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية في البيوكيمياء، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الكيمياء، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإلكترونيك، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الالكتروتقنى، تقني سام أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الكهرباء ،شهادة تقنى سام في الميكانيك والالكتروميكانيك .
ملحق بالمخبر 1274 منصب
المترشحون الحاصلون على شهادة تقنى في البيولوجيا ، البيوكيمياء، الكيمياء، الإلكترونيك، الالكتروتقنى، الكهرباء، الميكانيك ، الالكتروميكانيك .
ايداع الملفات تكون بعد اعلان المسابقة بالجرائد اليومية

 

 

 

 

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى