تحميل كل أعداد مركز الجزيرة للدراسات PDF

 

في إطار سعي مركز الجزيرة للدراسات توسيع دائرة المستفيدين من إنتاجه المعرفي؛ نوفلر لكم جميع إصداراته من الكتب (أزيد من 100 عنوان) بصيغة (PDF) على الموسوعة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن توجه مركز الجزيرة للدراسات نحو تسهيل حصول القراء والباحثين وطلاب الجامعات على إصداراته دون مقابل مادي، كما تأتي في سياق الإجراءات التي يتبعها للحد من انتشار وباء كورونا، وذلك بتوفير هذه الكتب إلكترونيًّا لمن يبحث عنها. 

مركز الجزيرة للدراسات

تأسس مركز الجزيرة للدراسات في أحضان شبكة الجزيرة سنة 2006، وهو مؤسسة بحثية مستقلة تعنى بتعميق مقومات البحث العلمي وإشاعة المعرفة عبر وسائل الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، مساهمة منها في الارتقاء بمستوى المعرفة وإغناء المشهد الثقافي والإعلامي وإثراء التفكير الاستراتيجي في العالم العربي.

للاطلاع على هذه الخدمة والإفادة منها بالإمكان زيارة الصفحة عبر الرابط التالي:

تحميل الأعداد

 

[wpedon id=54954]

vote/تقييم

SAKHRI Mohamed

I hold a bachelor's degree in political science and international relations as well as a Master's degree in international security studies, alongside a passion for web development. During my studies, I gained a strong understanding of key political concepts, theories in international relations, security and strategic studies, as well as the tools and research methods used in these fields.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button