دراسات أسيويةكتب

مارد في الصين – جيم روجرز

عنوان الكتاب : مارد في الصين pdf
المؤلف : – جيم روجرز
الناشر : مكتبة العبيكان
سنة النشر : 2011 م

إذا صحت التقديرات فإن الصين ستتجاوز الولايات المتحدة بوصفها أكبر اقتصاد في العالم في أقل من عشرين سنة، فها قد حان وقت العمل. 
في هذا الكتاب “مارد في الصين” سوف تتعرض على القطاعات التي تعرض لك أفضل الفرص وأحدثها من الكهرباء والطاقة والزراعة، وصولا إلى السياحة والمياه والبنية التحتية، وبأسلوب العلامة التجارية الواقعية يقوم روجرز بفك رموز السياسات الرسمية التي ترعى الأرباح والإبداع، ويستبعد عامل التخويف من الأسهم، ويشجع أي قارئ على استخدام خبرته الشخصية، فعلى سبيل المثال: (إذا كنت ميكانيكيا فاطلع على صناعة السيارات في الصين)، ومن سمات كتاب “مارد في الصين” أيضا التحليلات المدهشة للشركات المتفوقة والآمنة التي تعد أكبر صانع شراب في الصين، والتي تبيع الشراب الصحي الممزوج بالأعشاب الطبية، بالإضافة إلى أنه إذا أردت أن تصدر شيئا ما إلى الصين بنفسك، أو حتى تشتري قطعة أرض فإن روجرز يطلعك على الخطوات اللازمة لإنجاز هذا العمل. 
ولا يستطيع أي كتاب، ولا كاتب آخر أن يساعدك في الاستفادة من الثورة الصينية الجديدة بأكبر قدر ممكن أكثر من هذا الكتاب، حيث يريك جيم روجرز (كيف تنتج الطاقة الكامنة المذهلة؟ وكيف أن الروح التجارية لمليار شخص تعمل من أجلك 

رابط التحميل : اضغط هنا

 

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى