الجامعة و البحث العلمي

منحة جامعة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الدكتوراه

منحة ممولة بالكامل  مقدمة من جامعة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الدكتوراه

تدعو جامعة الإمارات العربية المتحدة الطلبة من مختلف دول العالم للتقدم بطلب للحصول على منحة ممولة بالكامل لدراسة الدكتوراه في الإمارات العربية المتحدة ، حيث إن المنحة متاحة للمرشحين المؤهلين الذين يرغبون في متابعة البرامح الدراسية لدرجة الدكتوراه للعام الدراسي 2020-2021.

لمحة عن جامعة الإمارات العربية المتحدة

جامعة الإمارات العربية المتحدة هي مؤسسة معتمدة على البحوث. تم تصنيفها باستمرار كأفضل جامعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والرابع في دول مجلس التعاون الخليجي. تم تصنيفها كثالث أفضل كلية إدارة أعمال في أفريقيا والشرق الأوسط في تصنيفات كيو إس العالمية.

لماذا  قد تختار الدراسة في جامعة الإمارات العربية المتحدة؟

توفر الجامعة لخريجي جامعة الإمارات العربية المتحدة الفرصة لاستعراض مئات الوظائف المتاحة في منظمات أصحاب العمل الشريكة والتقدم للوظائف التي يختارونها.

تفاصيل منحة جامعة الإمارات العربية المتحدة

• الجامعة المستضيفة : جامعة الإمارات العربية المتحدة

• مستوى الدراسة :الدكتوراه

• التمويل :  ممولة بالكامل حيث تغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل  ، الراتب الشهري ، والتأمين الصحي

• الجنسية: جميع الجنسيات مؤهلة

• يمكن الحصول على الجائزة في دولة الإمارات العربية المتحدة

معايير الأهلية في منحة جامعة الإمارات العربية المتحدة

• البلدان المؤهلة: جميع الدول مؤهلة

• التخصصات المتاحة :  درجة الدكتوراه في أي تخصص تقدمه الجامعة

• المعايير المقبولة: يجب أن يكون يقدم المرشح  أطروحة  بحثية في أحد القطاعات ذات الأولوية في الإمارات (الطاقة المتجددة ، والنقل ، والتعليم ، والصحة ، والمياه ، والتكنولوجيا ، والفضاء).

كيفية التقديم للحصول على منحة جامعة الإمارات العربية المتحدة

من أجل الحصول على هذه المنحة ، يجب أن يتم تسجيل المرشح في أحد  البرامج الدراسية للدراسات العليا في الجامعة. بعد الحصول على القبول ، يجب على المتقدمين تحميل واستكمال نموذج طلب المنحة . ومن ثم إرسال النموذج إلى البريد الإلكتروني التالي :

cgs.scholarships@uaeu.ac.ae

الوثائق المطلوبة للتقديم

• المستندات المطلوبة : يجب إرفاق نسخة من شهادة  البكالوريوس ، ونسخة من شهادة درجة الماجستير (في حالة التقديم للحصول على درجة الدكتوراه) ، ونسخة من السيرة الذاتية مع قائمة المنشورات البحثية  ذات الصلة ، وبيان الاهتمام البحثي  والدوافع (300 كلمة كحد أقصى) ورسالتين توصية على الأقل من الأفراد الذين أشرفوا على عملك الأكاديمي أو البحثي.

• شروط القبول: للقبول يجب تحقيق معدل التراكمي 3.5 / 4.0 في الدرجة السابقة.

• متطلبات اللغة: يجب على الباحثين تقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية.

التمويل :  ستكون هذه المنحة  ممولة بالكامل حيث سيحصل المرشحون على إعفاء كامل من الرسوم الدراسية ، وراتب شهري ، وتأمين صحي ، ومكافأة إضافية: ما يصل إلى 3000 درهم من مشروع البحث الخارجي للمشرف أو ما يصل إلى 2،000 درهم من مشروع البحث الداخلي للمشرف.

آخر موعد للتقديم: 31 أكتوبر 2019

إذا كنت بالفعل ترغب فب إكمال دراساتك العليا في جامعة الإمارات العربية المتحدة والحصول على المنحة فيمكنك الآن التقدم من هنا 

United Arab Emirates University PhD funding for International Students, 2020

For recruiting high achieving graduate students from all around the world, the United Arab Emirates University is offering PhD funding for International Students.

The grant is available for those eligible candidates who wish to pursue the PhD degree coursework for the academic year 2020-2021.

United Arab Emirates University is an accredited research-based institution. It is continuously ranked as the top university in the United Arab Emirates and the 4th in the GCC. It was placed as the third best business school in Africa and the Middle East in the 2010 QS Global 200 Business Schools Report.

Why at the United Arab Emirates University? The university provides UAEU graduates with the opportunity to browse through hundreds of jobs available at partner employer organizations and to apply for jobs of their choice.

Application Deadline: October 31, 2019

Brief Description

University or Organization: United Arab Emirates University

Department: NA

Course Level: Postgraduate degree

Award: Full tuition waiver, monthly stipend, and health insurance

Access Mode: Online

Number of Awards: Not known

Nationality: All nationalities

The award can be taken in the UAE

Eligibility

Eligible Countries: Aspirants from all around the world

Acceptable Course or Subjects: Masters and the PhD degree in any subject

Admissible Criteria: To be considered for this fund, the applicant must have to be a dissertation in one of the UAE priority sectors (Renewable Energy, Transportation, Education, Health, Water, Technology, and Space).

How to Apply

In order to be receiving this fund, the contestant has to be enrolled in the postgraduate degree coursework at the university. After being admitted, aspirants can download and complete the award application form. The form should be sent to the cgs.scholarships@uaeu.ac.ae.

Additional Information

Supporting Documents: Must attach the copy of bachelor degree transcript, copy of master degree transcript (if applying for the PhD degree), Copy of CV with a list of relevant publications, Statement of research interest (300 words max.) and two letters of recommendation from individuals who supervised your academic or research work.

Admission Requirements: For being accepted, claimants must have to maintain a GPA 3.5/4.0 in the previous degree.

Language Requirement: Seekers need to provide evidence of English language proficiency.

Benefits: The candidates will get the full tuition waiver, monthly stipend, health insurance, and extra bonus: Up to AED 3,000 from supervisor’s external research project or Up to AED 2,000 from supervisor’s internal research project.

Apply Now

 

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى