قسم الدكتوراهقسم الماستر

منح دراسية أونلاين بكالوريوس وماجستير في جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية في ألمانيا 2023

تقدم جامعة IU الدولية للعلوم التطبيقية منحة دراسية جزئية لدرجة البكالوريوس/ الليسانس والماجستير للعام الدراسي 2022/2023 في ألمانيا. يتمثل جزء كبير من مهمة IU في توفير التعليم لأكبر عدد ممكن من الأشخاص بغض النظر عن ظروفهم، وقد أدى العامان الماضيان من جائحة كورونا إلى رغبة العديد من الأشخاص في تغيير ظروفهم سواء أكان يتضمن ذلك دراسة تخصص جديد تمامًا، أو دفع أنفسهم إلى الخطوة التالية في مسارهم الوظيفي الحالي.

المنافع والفوائد

  1. خصم يصل إلى 75٪ على الرسوم الدراسية عبر الإنترنت أو ما يصل إلى 40٪ على الرسوم الدراسية داخل الحرم الجامعي.
  2. التمتع بالمرونة الكاملة والتوفير الهائل عند الدراسة عبر الإنترنت، حيث يمتلك الطلاب الحق في اختيار مكان وكيفية الدراسة بحيث تتناسب مع أي التزامات أخرى، بما في ذلك الأسرة والعمل والتواصل الاجتماعي. يمكن للطلاب أيضاً الوصول إلى مجموعة واسعة من المحاضرات وموارد المكتبة عبر الإنترنت بالإضافة إلى امتحانات يمكن حجزها للتقدم لها في أي مكان وفي أي وقت.
  3. يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة واسعة من برامج الدرجات المعتمدة لدراسات البكالوريوس / الليسانس أو الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال، حيث صممت IU برامجها لتكون مرنة ومبتكرة قدر الإمكان دون التضحية بالجودة. تتضمن جميع البرامج أيضًا حالات عملية من شأنها زيادة قابلية التوظيف.

معايير التقديم

  1. يمكن لأي شخص التقدم بطلب للدراسة في IU والحصول على منحة دراسية، إذ يمكن للطلاب التقدم للبرنامج وللمنحة في نفس الوقت.
  2. لا يشترط امتلاك جنسية محددة.
  3. يجب أن يجيد المتقدمون اللغة الإنجليزية، ويجب أن يمتلكوا إحدى شهادات الامتحان المعتمدة التالية:
  • شهادة Speexx B2.2 (مجانية عند التسجيل في IU).
  • TOEFL (درجة 80 كحد أدنى).
  • IELTS (مستوى 6 كحد أدنى).
  • Duolingo English-Test (95 درجة كحد أدنى).
  • شهادة كامبردج (مستوى B كحد أدنى).

المزيد حول جامعة IU:

لأكثر من عقدين، كانت جامعة IU رائدة في تقديم تعليم عالي الجودة والاستفادة من التكنولوجيا والابتكار لتلبية الاحتياجات المتغيرة للطلاب وتوجيههم نحو تحقيق أحلامهم. تفخر IU بحصولها على تصنيف 5 نجوم للتعليم عبر الإنترنت من QS Quacquarelli Symonds، المصدر الأكثر شهرة في العالم للبيانات المقارنة عن الجامعات. مع وجود خمس نقاط كاملة لسجل حافل وإتاحة 94٪ من الدرجات العلمية عبر الإنترنت، يؤكد هذا الاعتراف على تفاني الجامعة في تقديم تعليم عالي الجودة عبر الإنترنت وخدمات شاملة ودعم للطلاب، بينما تمنح حرية الدراسة في أي مكان وفي أي وقت، فإنها تقدم أيضًا الدعم الكامل عندما يكون الطالب في أمس الحاجة إليه. هناك أيضًا موارد دراسية متاحة على مدار الساعة.

طريقة التقديم

قم بالتسجيل على الموقع لتعبئة طلب التقديم والذي يتضمن:

  1. معلومات شخصية.
  2. سيرة ذاتية.
  3. شهادات أكاديمية.
  4. شهادة اللغة الإنجليزية. 

https://iu.prf.hn/click/camref:1011lqFgv/adref:opportunitylisting/creativeref:1011l81164/

5/5 - (23 صوت)

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى