كتاب - افضل ديمقراطية يستطيع المال شرائها - غريغ بالاست
  1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة باحث مميز الباحث(ة)

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    7,229
    الإعجابات المتلقاة:
    20,113
    افضل ديمقراطية يستطيع المال شرائها - غريغ بالاست

    قام غريغ بالاست "أعظم مراسل تحقيق في زمننا" (تريبيون ماغازين) وأسطورة بين الصحفيين في أربع قارات، وحده بكشف النقاب عن أكثر القصص فضائحية في العقد الماضي، بما فيها: كيف سرقت عائلة بوش الانتخابات في فلوريدا. كيف انتزعت شركة إنرون احتكار الطاقة بواسطة الغش والكذب والخداع. هذه التحقيقات المحطة للتماثيل-إلى جانب تقارير مذهلة حول البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ومنظمة التجارة العالمية ووال مارت وبات باترسون، والمزيد-موجودة ضمن مجموعة مثيرة من أكثر قصص بالاست تشويقاً. تعرض هذه التقارير، بعد تحديثها وتنقيحها، صورة صاعقة عن السلطة الفاسدة والأساليب السياسية للاقتصاد العالمي في زمننا الحاضر. كل من يؤمن بأن الديمقراطية لا يمكن شراؤها ينبغي أن يقرأ "أفضل ديمقراطية يستطيع المال شراءها" الملىء بالمقدرة العقلية الفائقة الممزوجة بالنقد اللاذع التي جعلت من غريغ بالاست العدو رقم واحد بين رجال السلطة والسياسيين الذين أفسدهم المال.
    [​IMG]
    عفوا ، فقط الأعضاء الباحثين يمكنهم مشاهدة الروابط
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع ذات صلة - افضل ديمقراطية يستطيع
  1. politics-dz
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    679
  2. politics-dz
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    53
  3. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    26
  4. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    46
  5. politics-dz
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    128
  6. GRH-dz
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    114
  7. politics-dz
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    202
  8. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    36
  9. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    55
  10. politics-dz
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    85
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الانتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.