politics-dz

صخري محمد
طاقم الإدارة
باحث مميز
الباحث(ة)
#1
British Public Diplomacy and Soft Power: Diplomatic Influence and the Digital Revolution


يحدد هذا المجلد عقدين من الإصلاحات في وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث (FCO) والمجلس الثقافي البريطاني والخدمة العالمية لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC World Service) - ما يسمى شركاء الدبلوماسية العامة (Public Diplomacy Partners). بين عامي 1995 و 2015 ، أدخلت وزارة الخارجية وشركاتها الشريكة في الترويج للنفوذ البريطاني في الخارج تغييرات كبيرة في كيفية ، وأين وأين تجري الدبلوماسية. تربط هذه الدراسة الفريدة الإصلاحات التنظيمية الرئيسية بالسياقات السياسية والتكنولوجية والفكرية المتغيرة في ذلك اليوم. من خلال دراسات حالة مفصلة على مدى 20 عامًا ، توضح هذه الدراسة كيف ولماذا تطورت الدبلوماسية البريطانية من مؤسسة سرية إلى فهم أحد أهدافها كقائد فكري عالمي من خلال مفاهيم مثل الدبلوماسية العامة والدبلوماسية الرقمية والقوة الناعمة. وهي غنية بالوثائق ودراسات الحالة غير المنشورة ، وهي الدراسة الأكثر تفصيلاً عن وزارة الخارجية البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني في الفترة المعاصرة. من كول بريتانيا إلى حملة GREAT الأخيرة عبر دورة الألعاب الأولمبية 2012 والدبلوماسيين على تويتر ، يصف هذا الكتاب النظرية والممارسة وراء ثورة القرن الواحد والعشرين في الدبلوماسية البريطانية. سيكون هذا العمل ذا أهمية كبيرة لصانعي السياسات والمستشارين والطلاب والباحثين وخبراء السياسة الخارجية والاتصالات.

"من الماضي البارد لـ Cool Britannia إلى الأيام الحالية للحملة الكبرى عن طريق حفل الزفاف الملكي ، أولمبياد لندن والعديد من المناورات الأخرى في محاولة بريطانيا المتطورة للاتصال بالأجانب ، هذا الكتاب هو الرواية الأساسية للعمل الداخلي لل جانب حيوي للسياسة الخارجية البريطانية المعاصرة: الدبلوماسية العامة. جيمس Pamment هو دانتي داهية وموجزة وجذابة ، وجلب قرائه في رحلة من خلال عمليات السياسة وراء الكواليس. ونحن نرى الديبلوماسية العامة التي تعادل الجنة والمطهر والجحيم ، على الرغم من أن بامانت يتركنا لنقرر أيهما ".

Nicholas J. Cull، author of The Decline and Fall of the United States Information Agency: American Public Diplomacy، 1989-2001 ’.

"هبة للممارسين الذين يرغبون في القيام بالمهمة بشكل أفضل: القراءة المطلوبة لأي شخص يتوجه إلى وظيفة كبيرة في المجلس الثقافي البريطاني ، وزارة الخارجية البريطانية وشؤون الكومنولث والمفكرين المستنير في 10 داوننج ستريت ، خزينة HM ووزارات الشؤون الخارجية في جميع أنحاء العالم. موثوقة وعلمية ودقيقة ، Pamment يحقق توازنا كبيرا بين التفاصيل البارزة والصورة الشاملة. كما يقدم خدمة كبيرة لأولئك الذين عاشوا فيها ؛ فأكواننا أكثر منطقية لما فعله - وضعه في سياق تاريخي ومفاهيمي.

جون وورن ، مدير الإستراتيجية والعلاقات الخارجية ، المجلس الثقافي البريطاني ، 2007-2015

أنت لا تملك صلاحيات مشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
 
أعلى