كتاب - الـمفـاهيم الأسـياسـيـة في الـعـلاقات الـدولـيـة
  1. ابن خلدون التلمساني

    ابن خلدون التلمساني باحث الموسوعة
    rank
    باحث مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أكتوبر 2017
    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    62
    *لا يوجد عـلـم مهما كان ليس له (مفاهيم)،ولا يوجد أي دارس يُـصفه بانه متمكن من تخصصه العلمي دون أن يتمكن من المفاهيم. وهذا ما ينطبق على (علم العلاقات الدولية); بحيث أحسن ما فعل عندما (قام مركز الخليج للأبحاث) بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بترجمة كتاب( المفاهيم الأسياسية في العلاقات الدولية)، تشرف السادة: " مارتـن غريفـيثـس" و "تـيـري أوكـالاهـان" . بتأليفه ويكونا بذلك قدما خدمة لا نظير لها لأهل (علم العلاقات الدولية) في كل أمصار هاته المعمورة.
     

    الملفات المرفقة:

    Liticia ،yahia chakib و politics-dz معجبون بهذا.
  2. عمر خوجة

    عمر خوجة عضو الموسوعة
    rank
    الباحث(ة)

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    64
    الإعجابات المتلقاة:
    10
  3. عزيز خليلي

    عزيز خليلي عضو الموسوعة
    rank
    الباحث(ة)

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    1

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الانتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.