1. tarekovsky

    tarekovsky باحث الموسوعة
    rankrank
    باحث مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    55
    First of all, Eurasianism is a philosophy, and as all true philosophy it implicitly contains a political perspective, an approach to history and the possibility of being transformed into an ideology. Eurasianism as a philosophy is based on structural analysis and it is not a coincidence that the founder of Eurasianism, Count Nikolai Trubetzkoy, was a leading figure in structuralist linguistics. Eurasianism is a type of structuralism with the accent placed on the multiplicity and synchronicity o structures. The structure is viewed as a whole that is something much more than the sum of its parts. This is the rule of Eurasianism. It is holism dealing with organic, structural entities
     

    الملفات المرفقة:

    أعجب بهذه المشاركة غسان الفلسطيني
  2. غسان الفلسطيني

    غسان الفلسطيني عضو الموسوعة
    rankrank
    الباحث(ة)

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2016
    المشاركات:
    177
    الإعجابات المتلقاة:
    27
  3. محمد المطلق

    محمد المطلق عضو الموسوعة
    rankrank
    الباحث(ة)

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2016
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    14
  4. محمد المطلق

    محمد المطلق عضو الموسوعة
    rankrank
    الباحث(ة)

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2016
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    14
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الانتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.