شروط التسجيل في مسابقة ماستر في جامعة قاصدي مرباح بورقلة للسنة الجامعية 2015-2016

politics-dz

صخري محمد
طاقم الإدارة
مدير الموسوعة
باحث مميز
شروط التسجيل مسابقة ماستر في جامعة قاصدي مرباح بورقلة للسنة الجامعية 2015-2016

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير:

الكاتب: politics-dz
Article Title: شروط التسجيل في مسابقة ماستر في جامعة قاصدي مرباح بورقلة للسنة الجامعية 2015-2016
Source URL: الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية-https://www.politics-dz.com/community/
Quote & Share Rules: Short quotations can be made from the article provided that the source is included, but the entire article cannot be copied to another site or published elsewhere without permission of the author.

hichamaurais

عضو جديد
ممكن توضيح اكثر انا من ولاية باتنة بغيت نسجل ماستر في جامعة ورقلة مي ما فهمتش واش من وثائق لي لازم انا راهي تخلطت عليا

politics-dz

صخري محمد
طاقم الإدارة
مدير الموسوعة
باحث مميز
ممكن توضيح اكثر انا من ولاية باتنة بغيت نسجل ماستر في جامعة ورقلة مي ما فهمتش واش من وثائق لي لازم انا راهي تخلطت عليا

استمارة التسجيل من الموقع
شهادة بكالوريا
شهادة ليسانس
كشف النقاط لسنوات الدراسة
شهادة الترتيب اي رتبة الطالب في الدفعة مثلا رتبة 15 من 200 طالب
شهادة حسن السيرة او السلوك تتحصل عليها من ادارة الكلية التي درست فبها
3 صور
نسخة بطافة التعريف
شهادة ميلاد
وثيقة declaration sur l'honneur يتم تحميلها من الموقع

بالتوفيق

التعديل الأخير:

politics-dz

صخري محمد
طاقم الإدارة
مدير الموسوعة
باحث مميز

رياض زاوش

عضو جديد
انا طالب جامعي تحصلت على شهادة ليسونس كهروميكانيك أريد تسجيل ماستر لم اعرف شئ عن موقع ؟اريد ان تعاوني في تسجيل ماستر في اي جامعه

politics-dz

صخري محمد
طاقم الإدارة
مدير الموسوعة
باحث مميز
التسجيلات تختلف من جامعة لاخرى فهناك من لها تسجيل الكتروني و هناك من تعتمد على تسجيل كلاسيكي اي دفع الملف شخصيا او عبر البريد
لابد من الاطلاع على موقع الجامعة التي تريد التسجيل فيها للحصول على معلومات حول كيفية التسجيل

أعلى