1. ryma po

    ryma po عضو الموسوعة
    rank
    الباحث(ة)

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يونيو 2015
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    [​IMG]

    عرب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الخميس، عن رفضه لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

    وقال كيم متهكما "لا توجد دولة اسمها إسرائيل، حتى تصبح القدس عاصمة لها"، وتتسم العلاقات الكورية الشمالية الإسرائيلية بالعدائية، فبيونغ يانغ لم تعترف بها يوما، وتعتبرها تابعا إمبرياليا لأمريكا.

    من جهته، أكد الناطق باسم حكومة بيونغ يانغ أنه "منذ عام 1988 تعترف كوريا الشمالية بسيادة دولة فلسطين على كل أراضيها، باستثناء مرتفعات الجولان التي تعترف بها كجزء من سوريا".

    يذكر أن ترامب وقع الأربعاء الماضي قرارا بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس، مما أثار موجة من الغضب في العالم العربي والإسلامي.
     
    أعجب بهذه المشاركة hanan refaat
  2. hanan refaat

    hanan refaat باحث الموسوعة
    rankrank
    باحث مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    32
    أحسن قولا ..اسرائيل كيان اغتصب ارض لايملكها
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع ذات صلة - زعيم كوريا الشمالية
  1. samirDZ
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    185
  2. بلقيس
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    89
  3. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    174
  4. politics-dz
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    210
  5. Near
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    533
  6. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    25
  7. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    18
  8. News
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    22

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الانتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.