politics-dz

أبرز القوى و الجماعات المسلحة بليبيا

أبرز القوى و الجماعات المسلحة بليبيا
politics-dz, ‏3 أغسطس 2016
Malaksmile ،samirtoufik ،DrAliKamil و 2آخرون معجبون بهذا.
    • ميكافيلي
      كل هذه الاطراف صنيعة غربية واستعمارية منها المؤدلج على اساس ديني واخرى ذات توجه جهوى وكلها مدعومة بشكل مباشر من الخارج، تتصارع فيما بينها ..اهدافها السيطرة على السلطة، وليس لها قاعدة شعبية ووطنية وليس لها مشروع وطني حقيقي يسعي نحو البناء والتنمية وحفظ السيادة الوطنية.
      أعجب بهذه المشاركة politics-dz
    لا يوجد تعليقات لإظهارها.
  • قسم:
    قسم الأنفوجرافيك
    التحميل بواسطة:
    politics-dz
    التاريخ:
    ‏3 أغسطس 2016
    عدد المشاهدات:
    629
    عدد التعليقات:
    1

    معلومات الملف

    حجم الملف:
    108 ك. ب
    نوع الملف:
    image/jpeg
    العرض:
    960px
    الارتفاع:
    867px
     

    ملاحظة: المعلومات مخزنة بناء على الملف لحظة تحميله. من الممكن أن يكون الملف قد تم التأثير عليه منذ التحميل (تدوير، قلب، قص...).

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • صفحة الفايسبوك

  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، أعلماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 24 ساعة.