المجلة الجزائرية للدراسات السياسية العدد الثالث

مجلة دورية دولية علمية محكمة تعنى بالدراسات و البحوث الخاصة بالعلوم السياسية و العلاقات الدولية

  1. politics-dz
    [​IMG]

    تعنى المجلة الجزائرية للدراسات السياسية بالبحوث و الدراسات النظرية و التطبيقية في ميادين العلوم السياسية و العلاقات الدولية. تهدف المجلة في إطار تدعيم الرسالة التعليمية للمدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية و تطلعاتها المستقبلية إلى الاهتمام بكل النتاجات الفكرية و العلمية المنسجمة مع طابعها التخصصي، و السعي إلى نشرها وفق أساليب البحث العلمي و متطلّباته. المنسجمة مع طابعها التخصصي، و السعي إلى نشرها حسب أساليب البحث العلمي و متطلّباته. تستمد المجلة أهميتها عبر تطلعها إلى تأسيس إرادة واعدة، تطمح إلى تحقيق الإنجازات البحثية و الدراسات العلمية التي تتجاوب مع المستجدات على المستويات الوطنية و الإقليمية، و التي سترعاها هيئة علمية من ذوي الكفاءات و الخبرات العلمية و المتمرسة في الدراسات السياسية، و ذلك من عدة مؤسسات جامعية و متخصصة، لتكون منطلقا لإصدارات أخرى لتفعيل الإنتاج العلمي و تبليغه للطلبة و الدارسين، للإفادة منه في صياغة و استشراف المستقبل المنشود.

آخر التعليقات

  1. ilhamtitafarias
    ilhamtitafarias
    5/5,
    الإصدار: العدد الثالث
    لأنها مجلة مفيدة جدا و تتطرق إلى مواضيع الساعة. جزاكم الله خيرا.
  2. أحمد السرغيني
    أحمد السرغيني
    3/5,
    الإصدار: العدد الثالث
    كل الشكر
  3. فريال المتفائلة
    فريال المتفائلة
    4/5,
    الإصدار: العدد الثالث
    شكرا جزيلا
  4. omar
    omar
    5/5,
    الإصدار: العدد الثالث
    شكرا جزيلا
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.