العلاقات الدولية في ظل النظام الدولي الجديد الطبعة الاولى

المؤلف: عبد السلام جمعة زاقود

  1. politics-dz
    [​IMG]


    يمثل هذا الكتاب مجموعة من سلسة محاضراتٍ أكاديمية، كان لي شرف إلقائها على أبنائي، وبناتي، وإخوتي من طلاب قسم القانون بجامعة الجبل الغربي، بمدينة غريان الليبية.ولــذا فإنه موجه بداية إلى طلبة مبتدئين في الدراسة الجامعية، وهو ما جعلني أتوخى في كتابته السلاسة والوضوح، بإيجازٍ غير مخل، علني أسهل لهم عملية فهم واستيعاب العلاقات الدولية، والتغيرات التي طرأت عليها في ظل النظام العالمي الجديد.

آخر التعليقات

  1. شيرزاد
    شيرزاد
    5/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    كتاب رائع
  2. black
    black
    5/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    بالنظر إلى المحتو ى المتضمن في هذا الكتاب يمكن القول أنه كتاب قيم باعتبار أنه تناول مواضيع مستحدثة في مجال العلاقات الدولية .
  3. علي الشكراوي
    علي الشكراوي
    5/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    ممتاز
  4. عبدالحميد الحمداني
    عبدالحميد الحمداني
    5/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    كتاب رائع
  5. Haneen
    Haneen
    4/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    كيف يمكن تحميل هذا الكتاب؟
  6. محمود عبد الرحيم
    محمود عبد الرحيم
    3/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    الكتاب من حيث عنوانه يؤشر اهمية سلوك الدولة في ظل المنافسة الدولية بين الوحدات الفاعلة خاصة مخاطر البعد النيوليبرالي الإقتصادي
  7. rafeeq
    rafeeq
    4/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    شكرا
  8. omar
    omar
    5/5,
    الإصدار: الطبعة الاولى
    شكرا
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.