Beyond the Ivory Tower 2015-07-26

Beyond the Ivory Tower - Joseph Lepgold

  1. politics-dz
    [​IMG]
    The gap between academics and practitioners in international relations has widened in recent years, according to the authors of this book. Many international relations scholars no longer try to reach beyond the ivory tower and many policymakers disdain international relations scholarship as arcane and irrelevant. Joseph Lepgold and Miroslav Nincic demonstrate how good international relations theory can inform policy choices. Globalization, ethnic conflict, and ecological threats have created a new set of issues that challenge policymakers, and cutting-edge scholarship can contribute a great deal to the diagnosis and handling of potentially explosive situations.
    ----------------
    • Paperback: 192 pages
    • Publisher: Columbia University Press (January 15, 2002)
    • Language: English

    الصور

    1. Sans titre20150727003732.png
    أعجب بهذه المشاركة omar
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.