International Security, Volume III of Four-Volume Set edition (SAGE Library of International Relatio 2016-01-06

International Security, Volume III of Four-Volume Set edition (SAGE Library of International Relatio

  1. politics-dz
    [​IMG]
    International Security is one of the main sub-fields of International Relations. This four-volume collection will bring together seminal journal articles and some book chapters to map the main themes and turning points in the development of International Security Studies. Volume 1: Military-Political Security during the Cold War covers the traditional military-political security agenda from 1945 to the ending of the cold war. Volume 2: Military-Political Security since the Cold War reflects the perceived crisis of relevance in the whole strategic studies agenda and examines the responses to a radically different international political context. Volume 3: Widening the Agenda of International Security traces the broadening of traditional

    الصور

    1. 1474652_1638392539756221_4185895816341667684_n.jpg
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.