Islam et terrorisme - Mark Gabriel. 2017

PDF

  1. politics-dz
    [​IMG]
    Comment le prophète Mahomet a-t-il mené sa guerre sainte et pourquoi se poursuit-elle jusquà aujourd’hui? Les versets qui en parlent annulent-ils ceux qui prônent la tolérance? Ouest-ce qui motive les terroristes dans l’islam? Sur quels livres, circulant aujourd’hui au marché noir, s’appuient-ils?

    Autant de questions auxquelles Mark A. Gabriel répond dans cet ouvrage unique, qui fournit une foule d’informations actuelles sur l’islam, ses croyances, ses traditions, son histoire et son rapport avec la politique internationale. Un livre qui permet de mieux comprendre le monde aujourd’hui!
    مجدوب على ،حسان21 و كمال اهريوش معجبون بهذا.
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.