L'Etat Islamique 2016-01-30

L'Etat Islamique- Samuel Laurent

  1. politics-dz
    [​IMG]

    Contre qui la France et ses alliés sont-ils entrés en guerre? Contre une secte terroriste? Non, nous dit Samuel Laurent, mais contre une organisation qui prend toutes les apparences d'un Etat, avec ses ministères, ses régions, ses juridictions, ses divers corps d'armée - et jusqu'à ses services de renseignement.
    Recueillant les confidences de membres de l'EI passés du côté d'Al-Qaïda, leurs rivaux, Samuel Laurent pénètre les arcanes secrètes de l'EI et nous en détaille l'architecture, le fonctionnement, le financement... Il révèle les noms et les parcours des principaux responsables, civils et militaires. Il donne un visage concret à la terreur qui s'abat sur la Syrie et l'Irak, mais aussi sur le monde entier.
    Une enquête exceptionnelle.

    الكتاب في شكل epub يحتاج برنامج لقرأته عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا

    الصور

    1. FireShot Capture 2 - Etat Islamique - https___fr.scribd.com_doc_288646200_Etat-Islamique#.png
    2. FireShot Capture 3 - Etat Islamique - https___fr.scribd.com_doc_288646200_Etat-Islamique#.png
    djoudi ،حسان21 و Faz معجبون بهذا.

آخر التعليقات

  1. djoudi
    djoudi
    3/5,
    الإصدار: 2016-01-30
    كتاب ممتاز
  2. omar
    omar
    5/5,
    الإصدار: 2016-01-30
    شكرا
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.