Physical Resistance: A Hundred Years of Anti-Fascism 2013

By Dave Hann

  1. politics-dz
    [​IMG]

    Large-scale confrontations, disruption of meetings, sabotage and street fighting have been part of the practice of anti-fascism from the early twentieth century until the twenty-first. Rarely endorsed by any political party, the use of collective bodily strength remains a strategy of activists working in alliances and coalitions against fascism. In Physical Resistance famous battles against fascists, from the Olympia arena, Earls Court in 1934 and Cable Street in 1936 to Southall in 1978 and Bradford 2010, are told through the voices of participants. Anarchists, communists and socialists who belonged to a shifting series of anti-fascist organizations relate well-known events alongside many forgotten but significant episodes.

    الصور

    1. Physical Resistance A Hundred Years of Anti-Fascism.png

آخر التعليقات

  1. omar
    omar
    4/5,
    الإصدار: 2013
    شكرا
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.