Politique intégrale - Werner Kaiser 2015-12-27

Politique intégrale - Werner Kaiser

  1. politics-dz
    [​IMG]

    L'ouvrage de « Politique intégrale » a pour objectif d'offrir une nouvelle compréhension de la politique à travers la Théorie Intégrale de Jean Gebser, philosophe culturel suisse. Ce livre débute par un court résumé sur la Théorie Intégrale, traite ensuite d'un point de vue intégral différents aspects tels que la spiritualité, l'éthique et la vision de l'homme, et les applique finalement à des questions concrètes de la politique au quotidien. Son intention est ainsi d'offrir une perspective ouverte sur l'avenir pour les personnes qui espèrent une politique plus constructive et plus humaine.

    Werner Kaiser, né en 1938, est psychothérapeute et théologien. Depuis sa retraite, il étudie la question de savoir comment la politique pourrait s'orienter au service de la vie. Il est co-fondateur du parti et mouvement suisse « Politique Intégrale ».
    أعجب بهذه المشاركة مجدوب على
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.