Putin Vs Putin: Vladimir Putin Viewed From The Right 2014

by Alexander Dugin

  1. politics-dz
    [​IMG]


    According to Prof Alexander Dugin, Vladimir Putin stands at a crossroads. Throughout his career as the President of Russia, Putin has attempted to balance two opposing sides of his political nature: one side is a liberal democrat who seeks to adopt Western-style reforms in Russia and maintain good relations with the United States and Europe, and the other is a Russian patriot who wishes to preserve Russia's traditions and reassert her role as one of the great powers of the world. According to Dugin, this balancing act cannot go on if Putin wishes to enjoy continuing popular support among the Russian people. Putin must act to preserve Russia's unique identity and sovereignty in the face of increasing challenges, both from Russian liberals at home and from foreign powers. Russia is no longer strong enough to stand on her own, he writes. In order to do this, Russia must cooperate with other
    عبد القادر عبيد و YOUCEF DZ معجبون بهذا.

آخر التعليقات

  1. YOUCEF DZ
    YOUCEF DZ
    5/5,
    الإصدار: 2014
    best book
  2. yamo17
    yamo17
    5/5,
    الإصدار: 2014
    très bien
  3. omar
    omar
    5/5,
    الإصدار: 2014
    شكرا
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.