رحلة قرن - كيف شكلت القوى العظمى بنية النظام الدولي الجديد ل روبرت باستور 2017-02-28

رحلة قرن قراءة أساسية لمن يرغب في أن يفهم الشبكة المعقدة للوة العالمية حاليا.

  1. Yoba3
    هذا الكتاب قراءة أساسية لمن يرغب أن يفهم الشبكة المعقدة للقوة العالمية: إنجلترا، وفرنسا، وألمانيا، وروسيا، والولايات المتحدة، التى كانت - ومازالت - تهيمن على العالم مع مطلع القرن العشرين حتى الآن. إن مساهمة الكتاب البارزة هى تحليله الموثوق للسياسات الخارجية لكل الدول العظمى. المؤلفون خبراء مشهورون فى البلدان التى يغطونها، يحددون بشكل حاذق القوى المحورية التى شكلت سياسات كل دولة خلال السنوات المائة الماضية.
    سفيان ق. ،hanan refaat ،مجد و 5آخرون معجبون بهذا.

آخر التعليقات

  1. hanan refaat
    hanan refaat
    5/5,
    الإصدار: 2017-02-28
    كتاب هام لكل من يرغب في معرفة كيف يدار العالم ولماذا
  2. عبدالحميد الحمداني
    عبدالحميد الحمداني
    5/5,
    الإصدار: 2017-02-28
    نعم هو كتاب مهم للتعرف على الآليات الجهنمية التي نسجها الكبار لإحداث التغيير في النظام الدولي ؛ فهيمنوا من خلاله ؛ ثم نفذوا ....
  3. محمد عراق
    محمد عراق
    5/5,
    الإصدار: 2017-02-28
    كتاب ممتاز
  4. politics-dz
    politics-dz
    5/5,
    الإصدار: 2017-02-28
    جزااك الله كل خير
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.