زلزال الحادي عشر من سبتمبر وتوابعه الفكرية 2015-03-06

زلزال الحادي عشر من سبتمبر وتوابعه الفكرية

  1. politics-dz
    [​IMG]
    اسم الكتاب : زلزال الحادي عشر من سبتمبر وتوابعه الفكرية

    تأليف : محمد سيد أحمد المسير

    الناشر : نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع - القاهرة

    الطبعة : الأولى 2003


    ______________________

    عن الكتاب : ” ... هذا الكتاب يصف الواقع بلا مداراة , ويقدم نصيحة الحق بلا مواربة , ويؤكد مجموعة حقائق في السياسة والحضارة والدين :
    * أن الارهاب صناعة أوروبية وأمريكية , وأكبر شاهد على ذالك قيام دولة إسرائيل .
    * أن الساحة الدولية الآن تشهد التقاء الاستيطان الصهيوني مع الزحف الصليبي في محاولة يائسة للقضاء على الإسلام والمسلمين .
    * أن الحضارة الغربية حضارة عنصرية , استعمارية , غير أخلاقية ..والجانب العلمي لتلك الحضارة هو تراث الإنسانية المشترك , وللمسلمين فضل على أوروبا لا ينكره إلاّ جاحد أو جاهل .
    * أن الارهاب الأمريكي يريد إسلاما جديدا بلا عقيدة ولا قوة ولا شرف .
    * أن الجهاد الإسلامي لا يستنزف ثروات الشعوب , ولا يدمر حضارة الإنسان , ولا يسعى لمكاسب رخيصة , وانتصار المسلمين يعني استمرار العطاء المبارك في جوانب الحياة كلها .“
    مجد و عبدالحميد الحمداني معجبون بهذا.

آخر التعليقات

  1. عبدالحميد الحمداني
    عبدالحميد الحمداني
    5/5,
    الإصدار: 2015-03-06
    لا تزال توابع ما بعد ذلك التاريخ تتوالى وتتضح شيئا فشيئا ؛ وكلما قرأنا عنها ما يكتب من مؤلفات جديدة ؛ عرفنا وتعمقنا في المزيد من التفاصيل ...
  2. samirDZ
    samirDZ
    5/5,
    الإصدار: 2015-03-06
    شكرا
  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.