1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    4,407
    الإعجابات المتلقاة:
    10,093


    [​IMG]

    تاريخ الشروع في ايداع ملفات مسابقة الاساتذة 2016 فإنه سوف يكون بعد 22 مارس 2016 ( بحسب اخبار من احدى المديريات ) ان شاء الله وسوف تكون هناك حوالي 20 يوم مهلة لايداع الملفات .
    هذا في حالة عدم تاجيل المسابقة مرة اخرى رغم ان ذلك يبقى مستبعد لحاجة الوزارة للوقت بما ان المسابقة سوف تجرى على اساس الامتحان الكتابي و الشفهي في نفس الوقت و ذلك يتطلب الكثير من الوقت .
    وبخصوص مكونات الملف فسوف يكون نفس ملف مسابقات الوظيف العمومي الأخرى للمسابقات التي تجرى على أساس الاختبار بحيث تطلب نفس الوثائق و التي هي :

    • طلب خطي
    • نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية
    • نسخة من المؤهل او الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف النقاط المتعلقة بجميع سنوات المسار الدراسي أو التكويني
    • استمارة معلومات يتم استخراجها من موقع الوظيفة العمومية .
    أما الناجحين في المسابقة فسوف يكونون ملزمين بتقديم ملف ثان مكمل للملف الأول يتكون من نسخة من شهادة اثباث الوضعية تجاه الخدمة الوطنية , شهادة ميلاد , شهادة طبية صدرية و عامة , مستخرج من صحيفة السوابق العدلية .
    بالتوفيق

    المصدر: مدونة التربية و التعليم
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • صفحة الفايسبوك

  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، أعلماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 24 ساعة.