1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    rankrankrankrankrankrank
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,194
    الإعجابات المتلقاة:
    13,356


    [​IMG]

    رجل عسكري لايمت إلى التاريخ بصلة , يورد تاريخا لا يعرف من أين استقاه وماهي مصادره , وهو قد أتى بهذا لهدف سياسي لا يخفيه وهو اثبات أن الحركات القومية في بلاد المسلمين , وبالأخص الحركة الكوردية التحررية , إنما هي حركات مصطنعة من جانب أعداء اتلإسلام .
    ونحن في دار آراس إذ ننشر هذا الكتاب فإنما ننشره لمجرد أن يطلع القراء على وجود هكذا كتب , ومن منطلق الحرص على تحقيق حق قرائنا في الاطلاع ليس إلا , وإلاّ فالكتاب حافل بالأخطاء التاريخية والجغرافية وخصوصا في إيراد أسماء المواقع والأماكن .

    معلومات الكتاب
    -------------------
    الأكراد وبلادهم
    المؤلف / المقدم الشيخ عبد الوحيد
    ترجمة / عبدالسميع سراج الدين
    الناشر / آراس - أربيل
    الطبعة / الثانية 2011
    الصفحات / 128

    الملفات المرفقة:

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.