1. Habib Bououny

    Habib Bououny زائر



    [​IMG]

    الثوريون لا يموتون ابدا - جورج حبش pdf
    جورج حبش
    ولد في مدينة اللد، مؤسس الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وأبرز الشخصيات الوطنية الفلسطينية لقبه (حكيم الثوره )، شغل منصب الأمين العام للجبهة الشعبية حتى عام 2000. وهو المؤسس لحركة القوميين العرب ,..
    ...............
    الى الذين كتبوا اسم فلسطين من ذهب على قرص الشمس التي لا تغيب الى الذين ناضلوا وقاتلوا وماتوا دون ان ينتصروا لا املك .سوى المجد والدموع.....

    هذا الكتاب عبارة عن حوارات مع الحكيم جورج حبش اجراها جورج مالبرينو

    لتحميل الكتاب
    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
جاري تحميل الصفحة...
Similar Threads
  1. green day
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    60
  2. green day
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    72
  3. politics-dz
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    125
  4. politics-dz
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    135
  5. politics-dz
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    85

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • صفحة الفايسبوك

  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، أعلماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 24 ساعة.