1. برق للأبحاث و الدراسات

    نجم المنتدى

    Country:
    Turkey
    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    36


    [​IMG]

    هناك التقاء في الرؤى بين البلدين وخصوصا الإسلام السياسي الذي يشكل تهديد وجودي للنظام الإماراتي ولدولة إسرائيل فلذلك نرى الحملة الإماراتية على تركيا التي يحكم فيها الرئيس اردوغان ذوي التوجهات الإسلامية.
    تشكل هذه العلاقة خطر وجودي على الإمارات التي تحالفت مع إسرائيل التي اغتصبت فلسطين وشردت أهلها منها وتعتدي على الفلسطينيين في كل وقت لان الحاضنة الشعبية في الإمارات وفي مختلف الدول العربية والإسلامية لن تقبل بمثل هذه العلاقة حتى وان كان السكوت والرضا العنصر السائد في هذا الوقت, فهذه العلاقة حقل ألغام لا أحد يعرف متى تنفجر.

    تقرير صدر عن مركز برق للأبحاث والدراسات يناقش العلاقات الإماراتية الإسرائيلية في ضوء السنوات الأخيرة.
    للاطلاع من هنا


    لزيارة موقعنا على الانترنت
    http://barq-rs.com/barq/

    صفحتنا على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/barqrs

    توتير
    https://twitter.com/barq_rs
جاري تحميل الصفحة...
Similar Threads
  1. green day
    الردود:
    15
    المشاهدات:
    541
  2. politics-dz
    الردود:
    18
    المشاهدات:
    357
  3. politics-dz
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    459
  4. omar
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    123
  5. omar
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    157

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.