1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    Country:
    Algeria
    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    4,673
    الإعجابات المتلقاة:
    10,971


    [​IMG]




    العولمة والرعاية الإنسانية
    تأليف: فيك جورج، بول ويلدينج
    ترجمة: طلعت السروجي
    الناشر: المركز القومى للترجمة
    الطبعة: 2005
    318 صفحة


    العولمة أو الكوكبة عملية تاريخية بصفتها امتدادا للنظام العالمى، فهى إذا حركة متدفقة اقتصاديا وثقافيا وسياسيا وتكنولوجيا تدعم وتعمق التفاعل والاعتماد المتبادل، وأحدثت فى السنوات الأخيرة تغيرات مستمرة ومتسارعة فى القرية العالمية فى المجالات المختلفة.
    وهذا الكتاب الذي ألفعه أستاذان في علم الاجتماع في الجامعات البريطانية، يهتم بالسياسة الاجتماعية ودولة الرعاية في ظل تحديات زمن العولمة، ويعد محاولة تحللية عميقة وصادقة لصورة العولمة بأوجهها المختلفة، وتأثيراتها الإيجابية والسلبية في مجالات رعاية الإنسان والسياسة الاجتماعية في الدول الصناعية المتقدمة والنامية، وهي محاولة جادة تساعد في تشخيص الواقع الكوني لرعاية الإنسانية في إطار العولمة.

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
    أعجب بهذه المشاركة Nour
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.