أفضل 9 مواقع لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

الموضوع في 'قسم المواضيع العامة' بواسطة politics-dz, بتاريخ ‏4 نوفمبر 2017.

  1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    rankrankrankrankrankrank
    طاقم الإدارة politico نجم الموسوعة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,789
    الإعجابات المتلقاة:
    15,451
    الإقامة:
    الجزائر
    اللغة العربية واحدة من أقدم وأعرق لغات العالم يتحدثها أكثر من 6.6 من سكان الأرض غالبيتهم من شبه الجزيرة العربية, الشرق الأوسط وشمال افرقيا وبعض البلدان الاسيوية. اللغة العربية هي لغة الاسلام والمسلمين وهي أيضا لغة القران الكريم.
    البلدان الناطقة بالعربية هي خليط من الأعراق والثقافات تزخر بمؤهلات اقتصادية, وثقافية وسياحية إستثنائية تستقطب الملايين من السياح والالاف من رجال الأعمال سنويا. اذا كنت واحدا منهم عليك بتعلم اللغة العربية لكي تتواصل مع سكان هذه البلدان وتخلق علاقات جيدة معهم .
    في هذه التدوينة انشاء الله سأشارك معك ومع كل زوارنا الكرام الغير الناطقين بالعربية أفضل 9 مواقع لتعلم اللغة العربية (Sites to learn Arabic) من الألف الى الياء بطرق سلسة ومبسطة.

    [​IMG]


    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا هو موقع مجاني لتعليم اللغات. و العربية هي واحدة من اللغات التي يمكن تعلمها في هذا الموقع. تنقسم دورة تعلم العربية إلى مستويات مختلفة، المستوى الأول كمبتدئ يعلمك بعض اساسيات اللغة كالحروف والضمائر وبعض العبارات كالتحايا وتبادل المشاعر وما الى ذالك. في المستوى المتوسط سوف تتعلم دروس أخرى متوسطة وهكذا, بمجرد انهائك من حفظ ومراجعة هذه الدروس يمكنك الذهاب الى قسم الممارسة لتحسن مهارة الكتابة بالعربية لديك, يمكنك تعلم الكتابة على صورة أو فيديو, تدردش مع أصدقاء اخرين في نفس الموقع الخ.

    [​IMG]

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا هو موقع رائع لتعلم اللغة العربية. يقترح سلسلة دروس للمبتدئين بطريقة مبسطة وبالصوت أيضا, ستجد أقسام متعددة في الموقع, قسم يعلمك ابجديات اللغة العربية, واخر الارقام, وقسم اخر يعلمك الكلمات والعبارات الاكثر استخداما في العربية كعبارات ومفردات السفر, التحايا والكثير.

    [​IMG]

    يقدم عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا دروس لتعلم اللغة العربية مجانا. وتنقسم الدروس إلى أربع وحدات. وحدات تعلمك أساسيات العربية، الحروف الهجائية، و أخرى كيفية قراءة وكتابة اللغة العربية وبالصوت طبعا، و يمكنك أيضا الاستماع بوضوح إلى الحروف الهجائية العربية والعبارات لتعلم نطقها بسهولة.

    [​IMG]

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا هو موقع رائع صراحة لتعلم اللغة العربية بسهولة لغير الناطقين بها, ستجد في الموقع دروس مبسطة لتعلم قواعد اللغة العربية, الحروف الهجائية, العد. ويقترح الموقع عبارات وعفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا بالصوت تساعدك في تكوين قاعدة مصطلحات تمكنك من التعلم بسرعة. وستجد أيضا تمارين لاختبار وتطوير مهاراتك اللغوية وتحسينها.

    [​IMG]

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لديناهي عبارة عن منصة حيث يمكنك من خلالها تعلم أكثر من 100 لغة مجانا. والعربية هي واحدة من تلك اللغات.
    تنقسم دورة اللغة العربية الى 6 وحدات, الوحدة الاولى ستتعلم فيها المفردات الأكثر استخداما في اللغة العربية وكيفية نطقها, الوحدة الثانية ستتعرف فيها على بعض الجمل بالانجليزية والعربية مع النطق, بعدها ستتعلم بعض قواعد اللغة وستجد بعض بطائق الفلاش الخ.

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا. يقترح 10 دروس مبسطة تذهب بالمبتدأ خطوة بخطوة لتعلم العربية, تشمل هذه الدروس الحروف الهجائية العربية، القواعد، والمفردات.

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا هو موقع شامل سيمكنك من تعلم كيفية قراءة وكتابة مفردات وجمل باللغة العربية بطريقة صحيحة نحويا. كل القواعد والمفردات اللغوية ستجدها هنا والشرح جد مبسط.

    [​IMG]

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا هي أداة مجانية على الانترنت تقدم دورة تعلم اللغة العربية للمبتدئين تتكون من أكثر من 100 درس اضافة الى بعض الفيديوهات وبطاقات الفلاش.

    يقدم موقع عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا دورة تعلم اللغة العربية عن طريق المحادثات. حيث كل محادثة تتعلق بمكان وموقف محدد. في الاماكن العامة, المدرسة, المطار, في البنك الخ. المحادثات بسيطة للغاية بالعربية مع الترجمة بالانجليزي.

    هذه هي التسع مواقع التى صراحة أنصح بها كل مبتدئ لديه رغبة حقيقية في تعلم اللغة العربية بكل سهولة, لديك صديق أجنبي يريد تعلم اللغة العربية؟ شارك معه هذه المواقع, أراك في تدوينة أخرى.
     
    أعجب بهذه المشاركة teste

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.