1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    rankrankrankrankrankrank
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,182
    الإعجابات المتلقاة:
    13,350


    [​IMG]
    • الكاتب: مارك جودمان Marc Goodman
    • الناشر: ترانزوورلد، 2014
    أفاد التطور التكنولوجي عالمنا بشكل لا ينكره أحد، ولكن لهذا التطور جانبه السلبي والمشؤوم، فغالبا الأسرع استفادة وإبداعا في توظيف التكنولوجيا الجديدة هم المجرمون، ولذلك فإن التطورات الحديثة جلبت معها للأسف جرائم حديثة أيضا.
    مجرمو اليوم يسرقون الهويات الشخصية، يستولون على الحسابات المصرفية، ويسرقون المعلومات الخاصة عبر الشبكة الالكترونية.
    من السهل على المختصين أن يشغلوا كاميرات مراقبة الأطفال للتجسس على العائلات، ويستطيع اللصوص أن يقوموا بتحليل صفحات التواصل الاجتماعي التي تستخدمها ليقرروا الوقت الأفضل للسطو على منزلك.
    وفي الوقت نفسه، تستطيع الطابعات ثلاثية الأبعاد أن تنتج بنادق آلية، ويستطيع الإرهابيون أن يحملوا طريقة إعداد فيروس إيبولا، وتجار المخدرات يصنعون طائرات بدون طيار.
    هذه مجرد بداية لتسونامي التهديدات التكنولوجية المقبلة، ويتحدث الكتاب عن نماذج من هذه المخاطر المستقبلية التي تبدو وكأنها آتية من فيلم خيال علمي، ويثير الكاتب أسئلة حول الدور المتزايد للتكنولوجيا في حياتنا ويدعو لوضع إجراءات أمنية أفضل في شتى أنحاء العالم تساعد على حماية مستخدمي الانترنت.

    [​IMG]

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.