1. samirDZ

    samirDZ عضو
    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2015
    المشاركات:
    150
    الإعجابات المتلقاة:
    216


    [​IMG]

    عنوان الكتاب : كيف ولد مفهوم السياسة لدى الشعوب
    تأليف : فيليب سيغان
    الكتاب من تصويري
    #نبذة_عن_الكتاب
    هل تتسم الحياه السياسيه بالتوتر بشكل دائم/وكيف تجرى الأحداث فى اوقات الانتخاب؟
    يكون الأمر متوتراً بشكل خاص خلال الانتخابات عندما تغيب القائمه التى تحتوى على اسماء المرشحين، وينحصر الأمر بشخص واحد: فالأمر يشبه غلبى حد بعيد الصراع من اجل البقاء، ويصل بها الأمر الى مشكله اخرى.
    هناك اشخاص يسعون للفوز بالانتخابات، ويستلمون مسؤولياتهم، ويبوءون بمزاوله مهامهم السياسيه تيمناً بأيه مهنه اخرى، ويعتقدون ان ليدهم الموهبه الكافيه لتنفيذ تلك المهام طيله حياتهم، بينما فى الواقع، يختلف مفهوم السياسه عن ذلك جذرياً…
    حول هذا الموضوع: (كيف ولد مفهوم السياسه لدى الشعوب؟) قبل المؤلف فيليب سيغان مواجهه التحدي، الا وهو الرد على الأسئله التى وجهها اليه طلاب المعهد المتوسط من المستوى الثاني، والتى كانت تتسم فى اغلب الأحيان بالجرأة، فجاء الحوار حياً ومذهلاً.

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
جاري تحميل الصفحة...
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • صفحة الفايسبوك

  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، أعلماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 24 ساعة.