1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,396
    الإعجابات المتلقاة:
    13,987
    [​IMG]

    أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت اليوم الخميس بالجزائر العاصمة أن مسابقة توظيف الأساتذة ستنظم نهاية شهر مارس المقبل.
    وأوضحت الوزيرة في افتتاح الندوة الجهوية لولايات الوسط أن مسابقة توظيف الأساتذة ستنظم نهاية شهر مارس المقبل، مشيرة الى أن وزارتها لازالت تنتظر رد مديرية الوظيف العمومي حول عدد المناصب المفتوحة للتوظيف وكذا الاختصاصات الجديدة.

    وفي ذات السياق ذكرت الوزيرة بالإجراء الجديد لهذه السنة والمتمثل في "منح مدة شهر للمترشح لتحضير نفسه لهذه المسابقة"، مضيفة بأن مصالحها "قررت تنظيم المسابقة على أساس اختبار كتابي يليه اختبار شفوي، وذلك تحت إشراف الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات".

    وكانت بن غبريت قد أكدت الأسبوع الماضي أن عدد المناصب المفتوحة هذه السنة "يقترب من عدد مناصب السنة المنصرمة"، أي حوالي 19 ألف منصب، تم بشأنها فتح 18 تخصصا.


    مصدر: جريدة الخبر
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.