1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,385
    الإعجابات المتلقاة:
    13,919
    [​IMG]


    يعتبر هذا الكتاب أحدث مرجع ومصدر عن تأريخ العراق الحديث والمعاصر،،،، ومع اكتمال الانسحاب الأميركي من العراق في نهاية 2011 تكون أرض الرافدين قد عبرت قرناً كاملاً شهد الحروب والويلات كما شهد الصعود والازدهار. كتاب كمال ديب تاريخ العراق السياسي والاقتصادي يؤرّخ لهذا القرن ليصبح مرجعاً للباحثين المهتمين بشؤون العراق والشرق الأوسط ووثيقة مُحكمة التحقيق سهلة العبارة، تخاطب المتخصّص بلغة العلم والأسلوب الأكاديمي ولكنها على درجة من الوضوح الذي يستوعبه أي شخص. يقدّم الكتاب معطيات تقلب كلّ حجر وتقدّم كلّ معلومة وتكشف الوضع الاقتصادي والاجتماعي للعراق الحديث منذ الحرب العالمية الأولى وحتى ما بعد خروج الاحتلال الأميركي وظهور دولة العراقية الجديدة في 2012. ويستعرض الكتاب المعطيات الاجتماعية والاقتصادية.


    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
     
    أعجب بهذه المشاركة dr nabeel alobaidi
  2. dr nabeel alobaidi

    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2015
    المشاركات:
    66
    الإعجابات المتلقاة:
    23
    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
     
  3. وسام السيد

    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2016
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    شكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.