موظفو القطاعات الاقتصادية يطالبون بصيغة تنفيذية لإعادة التصني

الموضوع في 'قسم اعلانات التوظيف' بواسطة politics-dz, بتاريخ ‏3 أغسطس 2015.

  1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم الموسوعة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,768
    الإعجابات المتلقاة:
    15,427
    الإقامة:
    الجزائر
    [​IMG]

    هددَ حاملو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية" باك+3" بالدخول في احتجاجات مفتوحة مع الدخول الاجتماعي المقبل، وهذا في حال عدم الإفراج عن المرسوم التنفيذي لتسوية وضعيتهم داخل القطاعات المهنية بعد أكثر من سنة من صدور المرسوم الرئاسي الذي قضى بمعادلة شهاداتهم مع "ليسانس أل أم دي" وإعادة التصنيف في الوظيف العمومي.

    وطالب المعنيون في رسالة موجهة للوزير الأول - تحوز الشروق نسخة منها - التدخل العاجل ، ليخاطبوه "نحن حملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية (بكالوريا+3) خريجي جامعات التعليم العالي .. نتوجه إليكم ونحن جد مستائين من تماطل مصالح الوزارة الأولى بما فيها مديرية الوظيف العمومي من كل هذا التأخير الغير معقول والغير مقبول من أجل صدور المرسوم التنفيذي الخاص بنا" متسائلين في السياق عن التماطل في إصدار مرسوم تنفيذي الذي ينص على تطبيق واحترام المرسوم الرئاسي 14 /266 المؤرخ 28 سبتمبر 2014 في الجريدة الرسمية ، والذي مر على صدوره - حسبهم - سنة كاملة دون أي تجسيد على أرض الواقع.
     
    أعجب بهذه المشاركة samirDZ

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.