1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,380
    الإعجابات المتلقاة:
    13,919
    [​IMG]

    وَجَدَت الهيئةُ الأمنيةُ في مدينة حلب بيد أحد الأسرى الدواعش قبل مدة مخطوطاً منسوخاً، على اعتبار أنها الهيئة المسؤولة عن تنظيف المنطقة المحررة من المدينة من بقايا الجيوب الداعشية والعناصر المنتمين للتنظيم. وقد قال الأسير الذي وُجد “المخطوط” معه، إن هذا المخطوط أحد الكتب التأسيسية التي يتم تعليمها في التنظيم بالتزامن مع كتاب “إدارة التوحش” لـ”أبي بكر ناجي”. ومع أن كتاب “إدارة التوحش” قد نال حظه من الشهرة والاهتمام والتأثير، لكن لكتاب “الحرب الحقيقية والحرب الرمزية” لـ”عبد الرحمن الفقير” أثراً كبيراً في التنظير الاستراتيجي للتنظيم.
     

    الملفات المرفقة:

    شريف الهادي ،faiza faz ،Turkia و 3آخرون معجبون بهذا.
  2. AMIR WAZANI

    AMIR WAZANI عضو
    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يونيو 2017
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    شكررررررررررررررا
     
  3. شريف الهادي

    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2016
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    35
    مشكور
     
  4. Turkia

    Turkia عضو
    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏16 فبراير 2016
    المشاركات:
    71
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    Mrc
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.