1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,323
    الإعجابات المتلقاة:
    13,831
    security a new framework for analysis - barry buzan

    [​IMG]

    Two schools of thought now exist in security studies: traditionalists want to restrict the subject to politico-military issues; while wideners want to extend it to the economic, societal and environmental sectors. This book sets out a comprehensive statement of the new security studies, establishing the case for the broader agenda. The authors argue that security is a particular type of politics applicable to a wide range of issues. Answering the traditionalists charge that this model makes the subject incoherent, they offer a constructivist operational method for distinguishing the process of securitization from that of politicization. Their approach incorporates the traditionalist agenda and dissolves the artificial boundary between security studies and international political economy, opening the way for a fruitful interplay between the two fields. It also shows how the theory of regional security complexes remains relevant in today's world.

    • Paperback: 239 pages
    • Publisher: Lynne Rienner Pub (September 1997)
    • Language: English
    [​IMG]

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
     

    الملفات المرفقة:

    أعجب بهذه المشاركة zaher
  2. zaher

    zaher عضو
    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2016
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    شكراةلكم
     
  3. zaher

    zaher عضو
    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2016
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    اين الكتاب ؟اني في حاجة لهذا الكتاب .
     
  4. مهني قاصد

    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2016
    المشاركات:
    43
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    شكرا جزيلا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.