1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    rankrankrankrankrankrank
    طاقم الإدارة politico نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,194
    الإعجابات المتلقاة:
    13,356


    أشهر الاغتيالات السياسية في التاريخ

    [​IMG]

    تأليف : عصام عبد الفتاح
    القسم: كتب سياسية
    دار النشر: دار الكنوز للنشر والتوزيع
    تاريخ النشر: 2012
    عدد صفحات الكتاب : 397


    ما بين نجاح عملية الاغتيال.. أو فشلها.. تبقى دائما ردود الفعل خارج دائرة أى توقعات منطقية محتملة.. مهما كانت تلك التوقعات تخضع لحسابات دقيقة.. ومهما بلغت عملية الاغتيال من اتقان.. ومهما عملت على تمويه الفعل والقصد. ولا يزال عدد من الجرائم التى هزت العديد من المجتمعات والدول قيد الكتمان.. وغير مسموح بالاطلاع على حقيقتها الكاملة.. أو تحيط الشكوك بنتائج التحقيقات التى رافقتها لإنعدام الثقة - فى أغلب الأحيان إن لم تكن جميعها بالقائمين على الأمر.. واختلاط الاغتيال باهداف سياسية معقدة استفادت منه وعملت على إخفاء آثاره وحجب ضلوع المتورطين الحقيقيين فى ارتكابه.

    وفى هذا الكتاب يحاول المؤلف أن يعيد رسم خريطة العالم من خلال أشهر.. وأهم الاغتيالات السياسية التى أعادت صياغة وجه التاريخ فى العديد من الدول والتى هز البعض منها العالم أجمع.. وغيرت مجرى التاريخ.. نعيد قراءة أوراقها مرة أخرى.. علنا نجد فيها جديداً .

    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.