تقرير إسرائيل هي المذنبة في كل شيء: أسباب الكراهية الهائلة للدولة اليهودية

الموضوع في 'قسم علم الاستراتيجية و الفكر الاستراتيجي' بواسطة برق للأبحاث و الدراسات, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2016.

  1. برق للأبحاث و الدراسات

    نجم الموسوعة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    40
    [​IMG]

    “إسرائيل هي المذنبة في كل شيء: أسباب الكراهية الهائلة للدولة اليهودية “

    عنوان كتاب من أشهر الكتب الألمانية حول إسرائيل والذي يزيّن السياسة الاسرائيلية والجرائم والانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني، ولم يقتصر على ذلك فقط بل وأشعر هذا الكتاب الألمان بما حصل لليهود في ألمانيا من قبل النازيين.

    أعد الباحث في برق أ. فادي الزعتري تقريراً نقدياً عن الكتاب يشرح فيه الأكاذيب والخداع ويبرز الحقائق.

    للاطلاع يرجى الضغط هنا

    لزيارة موقعنا على الانترنت
    http://barq-rs.com/barq/

    صفحتنا على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/barqrs

    توتير
    https://twitter.com/barq_rs
     

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.