ستئـــناف مسابقات التوظيــف والترقية بدايـــة من أفريل 2015

الموضوع في 'قسم اعلانات التوظيف' بواسطة politics-dz, بتاريخ ‏4 ابريل 2015.

  1. politics-dz

    politics-dz مدير الموقع
    طاقم الإدارة politico نجم الموسوعة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2015
    المشاركات:
    5,768
    الإعجابات المتلقاة:
    15,427
    الإقامة:
    الجزائر
    استئـــناف مسابقات التوظيــف والترقية بدايـــة من أفريل
    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا

    فند وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد المالك بوضياف الأنباء المتداولة عن ندرة بعض الأدوية الحساسة والتي يستعملها مرضى الأمراض المزمنة وعلى رأسها الأنسولين. وأكد وزير الصحة أن أدوية مرضى السكري وعلى رأسها الأنسولين متوفرة وبكميات تكفي لسد حاجيات السوق الوطنية، إذ تم مؤخرا تداول أن وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات قد شرعت في تطبيق القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا والمتعلقة بتخفيض فاتورة الاستيراد التي تدخل ضمن إجراءات التقشف التي تبنتها الحكومة منذ أشهر بسبب انخفاض أسعار البترول، مما يهدد الصيدلية المركزية بنفاد الأدوية خلال أسابيع قليلة

    وأشار بوضياف في تصريح صحفي على هامش إجابته على الأسئلة الشفهية لنواب الغرفة السفلى للبرلمان إلى أنه وقع قائمة استيراد 300 دواء أغلبها ادوية حساسة تمس الأمراض المزمنة على غرار مرضى السكري والقلب والضغط الدموي، اضافة إلى نفيه إلغاء صفقات مخبر الدواء “نوفونورديسك الذي يمون السوق الجزائرية بأدوية السكري، والمخبر الألماني كان يزود السوق الوطنية بأدوية الأمراض المزمنة، متهما الأطراف المروجة لهذه الأخبار لأغراض اخرى لغير خدمة القطاع الصحي على حد تعبيره، مؤكدا أن مجانية العلاج في الجزائر مكسب لا يمكن التفريط فيه. وفي موضوع منفصل كشف وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عن استئناف مسابقات الترقية والتوظيف خلال شهر أفريل الجاري حيث ينتظر ما يعادل 250 ألف موظف في كل القطاع منذ بداية شهر جانفي الجاري، بعد أن وجه هذا الأخير تعليمة تذكيرية إلى كل مديري الصحة والسكان عبر 48 ولاية، تلزمهم بضرورة تمديد آجال الترقية لكل مستخدمي وعمال الصحة العمومية، وتسوية حالات وأوضاع المنازعات المتعلقة بالترقية في الدرجات والرتب. وأشار بوضياف في هذا السياق إلى أن مصالحه قد انتهت مع بداية الشهر من الجاري من اعداد الإجراءات الادارية قبل الشروع في إطلاق هذه المسابقات بداية من شهر أفريل، داعيا المعنيين بها وعلى رأسهم 100 ألف عون شبه طبي كانوا قد هددو مؤخرا باللجوء إلى الإضراب وشل المؤسسات الاستشفائية في حال تأجيلها مرة أخرى.
    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
     

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، علماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 48 ساعة.